Review Insights · App Store
كملنا - Kammelna
Remal Information Technology Co. · 23,520 ratings · ★ 4.4
4.4
★★★★★
23,520 ratings
📋 All 43 negative reviews
Every 1-2★ review we fetched. Use the copy button to grab them all for your own analysis (paste into ChatGPT/Claude with a prompt like "summarize core user problems, group by theme, ignore bugs, focus on missing features").
اللعبه الفتره الاخيره صايره سيئه بشكل جدا واضح ، من ناحية توزيع الورق ماهو معقوله من ٥ صكات تفوز مره
الفتره الاخيره صايره سيئه بشكل واضح ، لازم تشترك على شان يجيك ورق كويس
Disrespectful app
Very disrespectful
لعبة حظ
انت وحظك من اول الصكة اللعبه تحدد الفايز مهما تسوي ومهما تشتري ومهما تترجى من ربك السرا ماراح يجيك وخصمك كل مشترياته قوة وخويه دعم وانت اجلس اتفرج فيهم وهم يجلدون فيك .. واذا كان الكمبيوتر يلعب معك يشتري على اي شي ويحاول انه يخسرها وهو معك ف الفريق .. لعبة سيئة جداً ولا انصح فيها
الناس تتطور وانتو للاسوأ
اضافو جوكارو واشياء ثانوية لكن اللعبه صارت تعلق بشكل مستمر وتقريباً كل صكه لازم تعليق مره او مرتين .. ياليت تهتمو بجودة اللعبه والسيرفرات بدل ما انتو فالحين كل شي بفلوس واشتراكات
اخيس لعبه لعبتها كله إعلانات وكل ماباخذ مشروع يقطع واصلا اللعبه كلها تقطع
ياخي عدلو اللعبه ما يصير كل ما بدش يقطع ويكرهني با اللعبه
اللعبه متميزه بس الاداره للعبه مستفزه
التطبيق جميل واللعب ممتع بس طريقة الادارة بالاشتراكات واسعارها المبالغ فيها ولو ماتشترك يحسسونك انك داخل العاب أطفال اعلانات تجلس 30 ثانيه وتتنقل بين الصفحات.. مو كل الناس تقدر تدفع وبنفس الوقت لا تذلونهم بالاعلانات السخيفة وكلها للأطفال. والمنافسين بدو يطورون تطبيقاتهم وصار فيه مجال نلعب بتطبيقات ثانيه بدون الاعلانات ومذلتها او الاشتراكات السنويه العاليه. 73 دولار سنوي ليش ؟؟؟
Bad game
Too many ads not worth it
بلاغ عن واحد سبني
العبة اولا خره ثانيا ألناس الي جوتها قليلين أدب
في واحد الله لا يسامحه ولا يغفرله
قاعد أنا العب في أمان الله وهو كان معاي في نفس الفريق فقام بدون سبب قالي الله يأخذ عمر أمك
و إذا هو الان يشوف الكلام الله لا يسامحه
ولا يغفرله
اسم حسابه
Shadisaati
في واحد الله لا يسامحه ولا يغفرله
قاعد أنا العب في أمان الله وهو كان معاي في نفس الفريق فقام بدون سبب قالي الله يأخذ عمر أمك
و إذا هو الان يشوف الكلام الله لا يسامحه
ولا يغفرله
اسم حسابه
Shadisaati
Sign out
The game signed out me & didn’t let me register again or log in again!? What’s going on!!!!!
تطبيق سئ
تطبيق سئ يتعمدون خسارة النقاط علشان تلعب اكثر ويتعمدون إشراكك مع الكمبيوتر الي اكثر المرات تكون خسارتك بسببه ولاعندهم مصدقية في توزيع اللعب والورق
Technical difficulties
Absolutely horrible. Unable to access the app with my own paid account and the customer support is somehow extremely bad.
تدفع فلوس تقدر تغش ومحد يقدر يسجل عليك
ما تقدر تلعب الا ب اعلان مدته دقيقتين و اذا تدفع فلوس و تشترك تقدر تقطع على كيفك و اللي ضدك مو مشترك مايقدر حتى يقيدها عليك و اللعبه كانت زينه صارت سيئه جدًا و البدائل اللي افضل منها كثير
معك فلوس يجيك ورق
اخيس واكثر لعبة بلوت ماديه اذا بتشترك و تدفع يجيك اربع ميه واذا ما اشتركت يجيك زات والله ضحك
يجب على كملنا عدم التدخل في توزيع الورق
يجب على كملنا عدم التدخل في توزيع الورق
خربت ع الماك
اللعبه خربت ع الماك بوك وماعاد صارت تشتغل
اسوى تطبيق بلوت
كل ما ابي العب لازم اشترك او اشوف اعلان ولا حتى الرسايل باشتراك
ما تستاهل الاشتراك
اذا تبي تستمتع في اللعبه لازم تشترك، مشاكل التعليق في اللعبه كثير، توزيع الورق غير منصف، مافي زر لإسكات الشات بشكل نهائي نفس باقي الالعاب، من الاخير نجمه كثير ع اللعبه ذي شف غيرها احسن لك
العب كملنا سيا يعلق لعب في وسط لعب سون بأوتار حكاؤون نفس وحذفتها
عصفور مدهول
ضعيفة جداً
تعليق ، توزيع ورق شبه واضح ، صكات متكررة بورق ضعيف وخوي بورق ضعيف ، خصم نقاط بطريقة غير مفهومة ، الغاء الاشتراك
اعادة برمجة
وين ابدأ بس.
١- اقسم بالله برمجة التوزيع يبيلها نفض. مو معقول الواحد يفوز صكة و يخسر ١٥ صكة بعدها عشان الورق كله في صالح الخصوم.
٢-الكمبيوتر ما يفهم التهريب.
٣- مافي خاصية تبليغ عن التخريب من بعض اللاعبين.
٤- استحالة المحافظة على المستوى من دون دفع فلوس.
٥- خسارة النقاط بمعدل اكبر بكثير من كسبها.
مدري وين رايحين انتو بس لو استمر الحال كذا بنمسح ام التطبيق و نشوف لنا بديل ما يرفع الضغط.
١- اقسم بالله برمجة التوزيع يبيلها نفض. مو معقول الواحد يفوز صكة و يخسر ١٥ صكة بعدها عشان الورق كله في صالح الخصوم.
٢-الكمبيوتر ما يفهم التهريب.
٣- مافي خاصية تبليغ عن التخريب من بعض اللاعبين.
٤- استحالة المحافظة على المستوى من دون دفع فلوس.
٥- خسارة النقاط بمعدل اكبر بكثير من كسبها.
مدري وين رايحين انتو بس لو استمر الحال كذا بنمسح ام التطبيق و نشوف لنا بديل ما يرفع الضغط.
شيلو خاصية الاعلانات
الاعلانات مزعجه بشكل مو طبيعي
Match making is so bad
مقارنة المستويات في اللعب سيئة جدًا ، يدخلني مع مبتدئ مثلي ضد متوسط ومتقدم مافي اي عدل وتوازن
استغلال الناس
بخصوص اللعب كان قبل ببلاش لصكه والان ب 100 او شاهد اعلان مايصير هذه الشي كل شي تبون قلوس
جلطني البوت
جلطني بوت كملنا، ذكرت سرا ولد سبيت وحليته قام اللي ضدي ذكر خمسين وجلاني، رجعت حليته بجبره ياكل بالاكه قام البوت هرب عشره الهاص وخمسينه اللي ضدي اكه هاص واكل باكه السبيت. تدري وش الجلطه بالضبط؟؟
محد جواب بالهاص الا اللي ضدي والبوت.
محد جواب بالهاص الا اللي ضدي والبوت.
فوز مره وخسارة مره تعبنا
بلوت
Lagging
مشكله باللعبه تعليق قوي كم مره ادخل اللعبه و بنص اللعب يعلق
برنامج سيء
الكل يسب ويغلط بالبرنامج
لعبة فاشيلة
لايتم توزيع الورق للجميع الخصم الاقل منك يتم إعطاه ورق من اسواء تطبيقات البلوت بحيث يجبرك علي الاشتراك اتمني تتم ازالتها من المتجر
ملاحظة
مستوى البرنامج في انحدار
فالسابق يحق لك 3 صكات
الان صحكه وحده اعتبره هذا طمع و جشع والسبب يعود لانكم شفتو عدد الزوار كثر و فكرتو بالقيمه الماديه اكثر من ارضاء الاعبيين
فا اتمنى اعادة النظر في ها الامر
فالسابق يحق لك 3 صكات
الان صحكه وحده اعتبره هذا طمع و جشع والسبب يعود لانكم شفتو عدد الزوار كثر و فكرتو بالقيمه الماديه اكثر من ارضاء الاعبيين
فا اتمنى اعادة النظر في ها الامر
اللعب
برنامج صاير يعلق
الاعلانات القذره
اعلانات طويل وقتها والادهى من ذلك اعلانات قذره مثلهم
ا
اللعبه فاشلة وبس يبونك تدفع فلوس عشان تشترك
انتبه تشترك استغلال
اسوء لعبه ممكن تلعبها لو في اقل من نجمه عطيتها مافيها نظام عادل وعادي يخسرك بزر بتقيد عشان بس ماجيت على هواه .. ولو تسوي الف بلاغ مايطردوه من نفس الصكه يراجعوا البلاغ بعد يومين ثلاثه هذا اذا صعدت
لعبة كلها اعلانات
بصراحه ماتنفع لانها كلها اعلانات وتكره نفسك اذا بتلعب
اسوأ تطبيق
حملت التطبيق وعندي اشتراك فيه مع الاسف اسوأ تطبيق توزيع الورق غبي وغير عادل ويبحثون فقط عن الاشتراك والخدمات سيئه لا انصح بع
خوارزميات اللعبة غلط
سيئة الخوارزميات جداً ولمن تشترك كل شي يتحسن للاسف يبحون عن الفلوس مننا بدل ما يشتغلون على ان يكون لهم سبونسر مثلاً في نص الجلسة يكون فيه اعلانات على السجادة والورق وغيرها لكن ح****
لعبة سيئة
إذا كنت لاعب جيد لكن ما عندك اشتراك شهري تعلّق عليك طول الوقت وتجبرك على الخسارة لأجل تشترك، حساب النقاط فيها ما فيه عدل وعادي تروح نقاطك عشان اللعبة نفسها معلّقة، والأسوأ من هذا كله هو الإعلانات اللي عادي تاخذ دقيقتين ويعلّق عليك النظام وترجع تتفرج إعلان مدته دقيقتين قبل تلعب. حذفتها للأبد.
اعلانات
اقرف تطبيق كله اعلانات يحسسك انو مافي الا هوا فيه بلوت و الان بحذفه
اللعبة كثيرة الاعلانات
اللعب اكثر شي فيها اعلاناتها اكثر من اللعب نفسه وهذا سئ للغايه
الاعلانات وتعليق
خدمه سيئه وم انصح بتحميلها
الكثير من الإعلانات
الكثير من الإعلانات الطويلة جداً
من افضل تطبيقات البلوت والجاكارو لكن فيه عيب جدًا كبير لازم تنتبهون له من فضلكم:
الرجاء الاعتناء بالإعلانات خاصتًا الإعلان التفاعلي الي يخليك تجرب اللعبه وأنت في الإعلان يسبب حرارة كبيرة للجوال ويحسب بيانات عالية جدًا يعني يتسهلك الباقة بشكل كبير
وكنت أظن العيب من جوال ولتوي شريت ايفون 17 وجربت فيه نفس المشكلة!
الرجاء الاعتناء بالإعلانات وتقليل مدتها موب معقولة العب صكة وحدة بلوت بعدها بضطر اشوف إعلان يخلص الإنترنت عندي ويحتمي الجهاز بسببه!
وايضًا اذا تبون العالم تشترك خلو عندكم خيار دفع "أبل بآي"
أفضل من الستور وقللوا الأسعار عشان الناس تشترك.
شكرًا لكم على التطبيق الرائع من زمان ولازال متميز.
وكنت أظن العيب من جوال ولتوي شريت ايفون 17 وجربت فيه نفس المشكلة!
الرجاء الاعتناء بالإعلانات وتقليل مدتها موب معقولة العب صكة وحدة بلوت بعدها بضطر اشوف إعلان يخلص الإنترنت عندي ويحتمي الجهاز بسببه!
وايضًا اذا تبون العالم تشترك خلو عندكم خيار دفع "أبل بآي"
أفضل من الستور وقللوا الأسعار عشان الناس تشترك.
شكرًا لكم على التطبيق الرائع من زمان ولازال متميز.
.
لعبه جميله لاكن الاعلانات بكثره
Sentiment summary
84%
Positive (4-5★)
5%
Neutral (3★)
11%
Negative (1-2★)
